الثلاثاء، 28 مايو 2019

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا مع متجر ACMarket







   
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا مع متجر ACMarket

              السلام عليكم ورحمه الله




هل تبحث عن كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ؟ متجر ACMarket هو عبارة عن متجر شبيه تماما بمتجر جوجل بلاي المستخدم على هواتف نظام تشغيل الآندرويد.
و لكن كما نعلم جميعا فإن هناك الكثير من التطبيقات على متجر الجوجل بلاي لا يمكنك القيام بإستعمالها إلا إذا قمت بدفع ثمنها اي أنها تطبيقات مدفوعة و بالتالي من المستحيل الحصول عليها من جوجل بلاي مجانا عكس إذا ما قمنا بإستعمال متجر ACMarket .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تستطيع تحميل اي تطبيق مدفوع على الجوجل بلاي مجانا من ACMarket حيث أنه ما عليك سوى تحميل متجر ACMarket و تشغيله على هاتفك الآندرويد ثم البحث عن التطبيق المدفوع الي تريده و النقر على زر التتبيث ليتم تحميله و تقوم بتنصيبه على جهازك ، و ميزته أنه مجاني تماما و شبيه كليا بالجوجل بلاي مما يجعل إستخدامه بسيط و سهل .
و لتحميل المتجر ما عليط سوى النقر على الرابط بالأسفل ليتم الإنتقال بك للموقع الرسمي بعد الضغط على أيقونة التحميل سوف يتم تحميل تطبيق المتجر على هاتفك بصيغة APK و تقوم بعد ذلك بتنصيبه بشكل يدوي على الهاتف و إستعماله بكل حرية في أي وقت لتحميل ما تريد من التطبيقات المدفوعة مجانا ، و للإشارة فإن هذا المتجر آمن و محمي و لن تواجه معه اية مشاكل .
و إلى جانب المتجر السابق فهناك ايضا تطبيق لمتجر آخر يوفر نفس الشيء حيث يتيح إمكانيةتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على هاتفك و إستعمالها بكل حرية و بدون اية مشاكل و هذا المتجر يدعى AtoZ Downloader ، و يمكنك تحميله مباشرة على هاتفك من خلال الرابط بالأسفل .
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا مع متجر ACMarket
طبعا متجر AtoZ Downloader هو شبيه بمتجر البلاي ستور و يوفر قاعدة كبيرة جدا و عدد هائل من تطبيقات نظام تشغيل الآنرويد سواءا تطبيقات خدمات أو أدوات أو تطبيقات الألعاب و نحن نتحدث هنا عن تطبيقات مجانية و ايضا تطبيقات مدفوعة .
كل التطبيقات المدفوعة على البلاي ستور و التي لا يمكنك تحميلها إلا إذا قمت بدف مبلغ مالي فإنه يمكنك الحصول عليها مجانا مع تطبيق متجر AtoZ Downloader ، و هو يعمل على جميع هواتف نظام تشغيل الآندرويد بمخنلف إصداراتها ، كما أنه صغير الحجم ، و لإستعماله يكفي أن تقوم بتحميله و تتبيثه ثم الولوج اليه و البدء في تصفح التطبيقات .
أو يمكنك القيام بالبحث عن تطبيق معين تريد تحميله ، و إن كان موجودا على جوجل بلاي بشكل مدفوع فإنك سوف تجد على هذا المتجر بشكل مجاني و من المزايا التي يوفرها ايضا هي أنه يتيح لك خاصية تحديث التطبيقات بشكل دوري كي تحصل دائما على آخر النسخ و التجديدات التي يعرفها اي تطبيق قمت سابقا بتحميله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق